السبت، 6 فبراير 2010

الجوهرة الغالية


كانت هناك فتة جميلة و حسنت الاخلاق اسمها نهال ،قالت إحدى الايام في نفسها: لقد اقترب

عيد ميلاد امي ،ماذا ساشتري لها يا ترى؟

- يمكنن ان اشتري لها فستان اوحقيبة.

- أم لعلي اشتري لها جوهرة،و في اليوم التالي قالت لأبيها : ايمكنك ان تأخني إلى

متجر المجوهرات ، قال الاب : حسنا ، لكن عليا أن انهي عملي أولا ثم نذهب.

قالت نهال:حسنا ، شكرا يا ابي.

بعد فترة من الزمن دعى الاب نهال ليذهبا للمتجر.

رأت نهال أشياء جميلة ، فختارت جوهرة جميلة ، وقالت لأبيها:أريد أن أشتري تلك الجوهرة يا أبي .

فقال الاب:لا يا نهال.

وردت قائلة : لما لا يا أبي ؟

قال الأب: نحن هنا لكي نتفرج ،لم تخبريني اننا سنشتري شيئا.

قالت نهال : لكن أريد أن أشتري.

قال الاب:أنا لم أحضرالمال الكافي .

قالت نهال:حسنا ، لقد كنت أريد أن أهدي لأمي جوهرة.

فكر الأب ثم قال : يمكنك أن تصنعي لها بطاقة ،فأنتي تجيدين الرسم .

ٌٌقالت نهال: فكرة جميلة ، شكرا لك يا أبي.

وفي عيد ميلاد أمها ذهبت نهال لتهنتئها ،فأخذت معها البطاقة واعطتها لها.

قالت الأم : اشكرك على هذه الهدية يا نهال.

قالت نهال: أمي كنت أريد أن أهدي لك جوهرة جميلة ،لأجمل أم في العالم.

فقالت الام:الجوهرة لا تهم المهم أنك بخير،فأنتي أعز و أغلى جوهرة لدي .

قالت نهال:شكرا يا أمي على هذا الكلام.

كتبتها ميسون فارس

هناك 3 تعليقات:

مارن مادي يقول...

السلام عليكم يالامورة ميسون ..
حلو هلبة .. بداية أمورة ياامورة ..
ان شاء الله في المستقبل نشوفوك من الكتاب المشهورين.. تنافسي حتى شكسبير..

غير معرف يقول...

الجوهرة الغالية ميسون
اعجبتني قصتك واسلوبك الحلو الى الامام ومزيدا من النجاح

جمعونة مادي يقول...

مشكورة خالتك هذه
وياريت عندي خالة اهتمت بيا من زمان راني عبقرية الله اوفقك وتصبحي من اشهر القصاصات في العالم

قصصنا